الاثنين، 1 أكتوبر 2012

وانتهى ..وانتهى .. وافتـرقنـا !









نعشق بعض !
ورحلنا عن عالم هموم بأكمله !
وبدينا بالسهر والسوالف
وحكايات الحب ما تنتهي 
كنت أقول لك :
مستحيل يجي يوم وننتهي ونفترق
وكنت تقول :
يا بنت الحلال يجي يوم وتنتهي كل حكايات الغرام ونفترق !
وكنت أقول :
كيف تنتهي ؟ أنت أهلي وعزوتي .
وكان يقول ؟
أذكرك راح تنتهي
وقتها يمكن نسيت الدنيا وبما فيها وكنت أشوفك كل دنيتي !
عشت مع كلمة " أحبك " ورحلت لعالم بعيد
وكنت أناظر عيونك السود وعذب الكلام الي تقول
وكنت خاضع للتجارب وكنت تردد راح تنتهي ونفترق !
افترقنا كم سنة
 ودارت الأيام ورجعنا لبعض .
وكنت أقول:
 الظروف وفرقتنا بس شفت يا فلان رجعنا لبعض .
ما أقولك ما راح تنتهي عشان تعرف ما نقدر نترك بعض ونفترق !
وكان يضحك ويهمس ويقول :
أخاف عليك من صدمات السنين أنتِ طفلة وتجهلين !
وكنت أضحك وأهمس وأقول :
هذهِ الطفلة ما تقدر تعيش بدونك !
وأنت كل شيء بحياتها وبرجع أقول ما نفترق .
وكان يضحك بأعلى صوت ثم يقول :
تصدقين كلامك يرجع لي الأمل
تصدقين حتى أنا مقدر أعيش بدونك يا دنيتي .
بس أنتِ تجهلين
أسرار الحياة
وظلم السنين
وحقد البشر !
بس أوعديني كل خطوة تخطينها في حياتك فكري ثم فكري ثم قرري .
يحاول يعيشني بأمل كنت اجهله
وقبل لا أودع يومي معه كنت أقول أخاف بكره ما أشوفك
وكان يقول: المهم أنـك بـقلـبي ساكـنة !
ورجعت هذهِ الظروف وفرقتنا وما رجع
وانتهى
وانتهى
وافــترقــنا !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق